اليك 17 حيل تجميلية بسيطة للبنات حيل و افكار تجميلية رائعة ستسهل حياة البنات جديدة و مبتكرة

كل واحدة منا تريد أن تبدو أفضل ما يمكن في أقصر وقت ممكن. ولن يكون هذا مستحيلًا على الإطلاق إذا كنت تعرفين الحيل التي ستوفر وقتك وأموالك، وتساعدك على أن تبدين رائعة. تتطلع كل سيدة للحصول على نصائح الجمال التي ستساعدها على الحصول على بشرة أكثر جمالا وشعر لامع وأظافر أقوى. شارك فنانو الماكياج وأخصائيو الأمراض الجلدية المشهورين حول العالم نصائحهم البسيطة والسهلة التي يجب أن تعرفها كل فتاة.

حيل تجميلية بسيطة للبنات | حيل و افكار تجميلية رائعة ستسهل حياة البنات | جديدة و مبتكرة


هذا يعني أنه ربما يجب عليك استخدام بعض المنتجات بطرق مختلفة أو أنه بمساعدة بعض الحيل يمكنك جعل مكياجك يدوم لفترة أطول. بالتأكيد سيكون من المفيد أن نتذكر هذه الخارقة الجمال.



الشاي الاخضر للجمال:
 اليك 17 حيل تجميلية بسيطة للبنات حيل و افكار تجميلية رائعة ستسهل حياة البنات جديدة و مبتكرة

بالإضافة إلى كونها رائعة عندما يتعلق الأمر بإزالة السموم، الشاي الأخضر ممتاز للعناية بالبشرة. هذا الشاي يلغي احمرار وتورم العينين ويساعد على إزالة الهالات السوداء..



زيت اللوز:

يعتبر هذا الزيت مقاتلًا ناجحًا ضد البثور، لكنه في الوقت نفسه يعد رائعًا لإزالة أحمر الشفاه وغيرها من منتجات الماكياج. صب بضع قطرات على القطن قومي بفرك شفتيك. زيت اللوز هو بديل رائع وأرخص من مزيلات الماكياج الشائعة.


فازلين:

شكل الحاجب مهم للغاية ويؤثر على المظهر العام للوجه. إذا كانت حاجبيك "عصيانًا" أو كرة لولبية، فبإمكانك "ترويضها" بسهولة عن طريق تطبيق كمية صغيرة من الفازلين. بعد ذلك، قم فقط بتنظيفها بفرشاة الحاجب.




زيت جوز الهند:
 اليك 17 حيل تجميلية بسيطة للبنات حيل و افكار تجميلية رائعة ستسهل حياة البنات جديدة و مبتكرة


الشعر هو أحد أهم اهتمامات كل امرأة، فالطلاء الدائم أو الكي أو الشباك يدمر الشعر. قبل غسل شعرك، قم بتدليك فروة الرأس بزيت جوز الهند واتركه يعمل لمدة ثلاث دقائق. المغذيات من هذا الزيت سوف تغذي الشعر وتجعله لامعًا وصحيًا.



ماء بارد:

 الترطيب ضروري. ينصحك اختصاصيو الأمراض الجلدية بغسل وجهك بالماء البارد مرتين على الأقل في الأسبوع، لأن الماء الساخن يفتح المسام، التي تمتلئ بسهولة أكبر بالبكتيريا..


مسكارا هي كحل مثالي:

تذهب إلى العمل وتدرك أنك أنهيت كحلك. لا تقلقي، إذا كان لديك مسكارا يمكنك حل المشكلة! إذا كان لديك فرشاة كحل، فاحصلي ببساطة على ما سكارا صغيرة وضعيها فوق الرموش..



الأسنان بدون أحمر الشفاه:

 اليك 17 حيل تجميلية بسيطة للبنات حيل و افكار تجميلية رائعة ستسهل حياة البنات جديدة و مبتكرة

أسوأ شيء يمكن أن يحدث هو أن أحمر الشفاه يبقى على أسنانك. ومع ذلك، لا تتردد في تطبيق أحمر الشفاه بلون ساطع، ثم ضع إصبعك السبابة في فمك، وشد شفتيك واسحب إصبعك. لذا فإن فائض أحمر الشفاه الذي يمكن أن يترك أثراً على أسنانك سيبقى على إصبعك ويمكنك أن تضحكي طوال الليل دون خوف.


شفاه مثالية:

من أجل شفاه جميلة ومثيرة عليك تحديد الشفة العليا بوضوح. سوف تقومين بذلك من خلال استخدام قلم الشفاه. إذا كنت تريدين بعض التصحيح، فضعي مسحوقًا أو مصححًا قليلًا على شفتيك، ثم ارسمي خطًا لتصحيحه. بالطبع، لا يجب أن يختلف هذا كثيرًا عن خط الشفاه الطبيعي. 

الاستيقاظ باكرا والنوم الكافي:

بعد ليلة بلا نوم، قد تكون عينيك حمراء ومنتفخة. بمساعدة ظل أبيض أو قلم رصاص أبيض في زاوية العين وتحت الحاجب ستبدو عينيك أكثر وضوحًا وجمالًا.




بودرة الأطفال مع المسكرة:

في كثير من الأحيان، في الإعلانات الخاصة بالمسكرة، يعدون بحجم الرموش وطولها ولون أسود شديد اللمعان وكل شيء. ولكن هذا ليس هو الحال في كثير من الأحيان. ولكن لهذا، هناك خدعة - مسحوق الطفل! ضعي طبقة واحدة من المسكرة، واغمس قطعة القطن في بودرة الأطفال واذهبي إلى الرموش، ثم ضعي طبقة ثانية. سوف تنبهرين بالنتيجة.




مصحح:

إذا وضعت خافي العيوب على دوائر داكنة فقط، فلن تتحول إلى أكثر الأشياء المرغوبة. يجب تطبيق المصحح على شكل مثلث، وليس دائرة ما سيجعل وجهك جديدًا ولامعًا.


دع العطر يدوم لفترة أطول:

 اليك 17 حيل تجميلية بسيطة للبنات حيل و افكار تجميلية رائعة ستسهل حياة البنات جديدة و مبتكرة

إذا كنت ترغبين في الحفاظ على رائحة العطور لفترة أطول على الجلد، فمن الضروري أن تطبقيها فور الاستحمام لأن الرطوبة في الجسم ستساعدك في ذلك. 

تحضير مزيل طلاء الأظافر:

يحدث غالبًا أنه لا يوجد لدينا مزيل لطلاء الأظافر في لحظة مهمة، لكن يمكننا تحضيره بعصير الليمون والخل.



إحياء المسكرة المجففة:

أضف خمس قطرات من المياه المالحة (أو سائل العدسات اللاصقة)، قومي بالخلط جيدا، ثم قومي بتسخين قارورة المسكار لمدة 30 ثانية لتوحيد المكونات.



اجعلي الدوائر السوداء تختفي:

ضعي ملعقتين في الثلاجة لمدة خمس دقائق، ثم ضعيهما

برفق على العينين لبضع دقائق



التطبيق السليم:

لجعل وجهك مثاليًا عند تطبيق كريم الأساس، تذكري دائمًا تطبيق هذه المنتجات من الأعلى إلى الأسفل. ضعي كريم الوجه من أسفل إلى أعلى بحيث تظل بشرتك جميلة ومرنة.



تقشير الشفاه:

لجعل أحمر الشفاه يبقى لفترة أطول على شفتيك، يجب أن تعتني بهما. اصنعي تقشيرًا خفيفًا باستخدام فرشاة أسنان ثم بلسم الشفاه، ويمكنك أيضًا إنتاج منتج طبيعي لتقشير شفتيك من السكر وعصير الليمون قليلاً وزيت جوز الهند. لذيذ وفعال

الآن، اعترفي أنك أحببت هذه الحيل العبقرية لدرجة أنك كنت ترغبين في معرفتها في وقت سابق؟

Enregistrer un commentaire

0 Commentaires